6 أفضل وأشهر الادوات التي يستخدمها الهاكرز


6 أفضل وأشهر الادوات التي يستخدمها الهاكرز في إختراق المواقع

العديد من المواقع يتم اختراقها يوميا  ، ومن اهم اسباب حصول هذه الإختراقات ان مسيري المواقع لايقومون بالبحث عن ثغرات امنية في مواقعهم بإستخدام بعض الادوات المتاحة على الانترنت من جهة ، اما من جهة اخرى فإستخدام هذه الادوات يبقى حكرا على الهاكرز ! إذ ان هذه الفئة هي من تستخدمها بشكل كبير في إكتشاف الثغرات الامنية في المواقع وإختراقها . لهذا في هذه التدوينة احببت ان اسرد لكم قائمة باشهر التطبيقات التي يستخدمها الهاكر في إكتشاف الثغرات الامنية في المواقع .


عنوان ثانوي


عنوان فرعي 


العنوان


الترقيم


  1. مدون محترف
  2. مدونة مدون محترف
  3. مدون محترف


التنقيط



  • مدون محترف
  • مدونة مدون محترف
  • مدون محترف


الاقتباس

مدون محترف
مدونة مدون محترف
مدون محترف

10 التعليقات

انقر هنا لـ التعليقات
السبت, 16 يوليو, 2016 ×

۞ بلاغ هام وعاجـــــــــل: نطلب ونرجو من كل من يصله هذا الخبر والنبأ العظيم أن لا يتسرع في الحكم قبل التبين والتدبر والبحث.... : بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه أهلا وسهلا إخوتي وأحبابي في الله نبشركم جميعا ببعث خليفة الله المهدي المنتظر الحق الذي بشركم النبي عليه الصلاة والسلام ببعثه في امة اخر الزمان وهو حي يرزق بينكم يعيش في اليمن عاصمة الخلافة الاسلامية العالمية وهو الان في عصر الحوار من قبل الظهور أي يدعو اولا علماء وشيوخ الامة بكافة طوائفهم وفرقهم الى الحوار والاحتكام الى كتاب الله ليحكم بينهم بحكم الله الحق في كل المسائل وجميع الامور التي اختلفوا فيها فقد زاده الله بسطة في العلم عليهم جميعا وأتاه الله علم الكتاب الشامل وبيانه الحق الشامل وأحاطه الله بكافة أسراره وأيده الله ببرهان الخلافة والامامة واحاطه بأسرار عظيمة وخطيرة مثل حقيقة اسم الله الاعظم وسر الاحرف المقطعة في اوائل السور واسرار المسيح الدجال ويأجوج وماجوج وجنة بابل بالارض المجوفة .. وكثيرا من أسرار وعلوم القرآن لكن للآسف أعرض كثير من علماء الامة وخطباء المنابر ومفتي الديار عن الدعوة للاحتكام الى كتاب اله والمناظرة بسلطان وبرهان العلم .. وان استمر الاعراض فإن الله تعالى سيظهر بعذاب وبأس شديد من آية من السماء تظلم أعناقهم من هولها خاضعين لخليفة الله وعبده إنها نار الله الكبرى كوكب العذاب سقر اللواحة للبشر التي ستمر قريبا من ارضكم ويمطر الله بها حجارة من سجيل وتتسبب في طلوع الشمس من مغربها ... هذه الرسالة القصيرة اختصار وروؤس أقلام ولا تغنيكم عن التدبر والبحث أكثر بهذا الخصوص والتعمق في البيانات وما يقوله الرجل فما نرجوا جميعا يا إخوتي الاحبة هو ان تتدبروا وتتبينوا ولا تتسرعوا في الحكم قبل ان تطلعوا على بياناته وحوراته مع العلماء والشيوخ جعلنا الله واياكم من عباده أولي الالباب الذين يستمعون القول فيتبعون احسنه ونسأل الله تعالى أن يهدي كافة عباده أجمعين إلى طريقه المستقيم طريق الحق المبين ويجعلنا امة واحدة نعبده ولا نشرك به شيأ ... اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد وما علينا الا البلاغ المبين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

https://www.facebook.com/assafeena4/photos/a.270871656382298.1073741828.267025403433590/556385811164213/?type=3

۞ فهرسة البيانات حسب الأبواب والمواضيع http://www.the-greatnews.com/showthread.php?22337

۞ كتاب شامل لكافة بيانات النور إلى تاريخ 15/08/2015 الكتاب بصيغة (Word) و (PDF) والبيانات مرتبة حسب التاريخ وجاهزة للطباعة http://www.the-greatnews.com/showthread.php?p=199688

۞ كيف تعرفون المهدي المنتظر الحقّ والفتوى من الله تجدها في مُحكم كتابه: http://www.the-greatnews.com/showthread.php?306-

۞ بُرهان الخلافة والإمامة في كُلّ زمانٍ ومكان من محكم القرآن: http://www.the-greatnews.com/showthread.php?1506-

ما هو إسم المهدي المنتظر الحق الذي بشرنا ببعثه النبي عليه الصلاة والسلام؟ www.the-greatnews.com/showthread.php?1482
___________

۞ إليكم البيانات والتفاصيل عن سـرُّ: الأرض المجوفة والمسيح الدجال والماسونية وياجوج وماجوج وعن سد ذي القرنين ومكانه وكوكب العذاب وسر هاروت وماروت وما يسمى بالمخلوقات الفضائية وحقيقة الدابة وأصحاب الكهف والرقيم وسر إسم الله الأعظم و الأحرف المقطعة في أوائل السور وكثير من أسرار القرآن الكريم- بيانات شاملة ومفصلة لهذه الأسرار العظيمة في الروابط أسفله (نرجو التدبر فيها واعطائها ما تستحق من وقت وأهمية وقيمة وعدم التسرع في الحكم والله من وراء القصد وما علينا إلا البلاغ المبين):

http://albayan-alhak.blogspot.com/2015/03/blog-post.html

http://www.the-greatnews.com/showthread.php?20333-

اقتباسات وردود وبيان عن كوكب نيبرو : http://bit.ly/1mbqeHZ
وهذه مدونة جامعة للبيانات بهذا الخصوص أيضا: https://assafeena1.wordpress.com

۞ بيانات هامة إلى السائلين عن اسم الله الأعظم :
http://www.awaited-mahdi.com/showthread.php?p=178581

۞ بيانات عن حقيقة وسر الأحرف المقطعة في أوائل السور:
http://www.awaited-mahdi.com/showthread.php?22175-

۞ كل ما يخص أصحاب الكهف والرقيم وتابوت السكينة ومكانهم:
www.awaited-mahdi.com/showthread.php?p=178587-
____

مدونة البيان الحق للقرآن الكريم
http://albayan-alhak.blogspot.com

صفحات دعوية للبيان الحق للقرآن الكريم على الفايسبوك:
https://www.facebook.com/assafeena17
https://www.facebook.com/assafeena11

الرد
avatar
admin
شكرا لتعليقك