أفضل ألعاب المغامرة والخيال لنظام أندرويد



تعد ألعاب المغامرة و الخيال من بين أفضل الأصناف أو الأنواع التي تنال إعجاب الملايين من مهووسي الألعاب في مختلف بقاع العالم، وذلك لما تحتويه من إثارة و متعة آثناء اللعب، ناهيك عن التشويق الذي يتميز به هذا النوع من الألعاب والفضاء الخيالي الذي يأخذك لعوالم خارقة تستشعر بها لذة التسلية و المغامرة، كما أن التفاعل مع مثل هكذا ألعاب يكون جد مرتفع و نسبة استخدامك لقدراتك العقلية التي تنسجم مع ردود فعلك أثناء اللعب لتجاوز عقبات و مراحل اللعبة. وقد تطرقنا في تدوينات سابقة لمجموعة من أصناف الألعاب و أكثرها شهرة على منصة الأندرويد و ال iOS تستطيع الاطلاع عليها أسفل التدوينة.

5 التعليقات

انقر هنا لـ التعليقات
الخميس, 28 يناير, 2016 × أزال المؤلف هذا التعليق.
avatar
admin
الجمعة, 09 فبراير, 2024 ×


منصات التداول الإسلامية
لا يوجد اختلاف بين منصات التداول التي تقدمها شركات التداول الإسلامية عن تلك التي تقدمها شركات التداول الأخرى من حيث المميزات. ولكن قد يوجد اختلاف في بعض الأدوات التي تقدمها منصات التداول الإسلامية. حيث لا تقدم أدوات تداول العملات الرقمية لأنها لا تتوافق مع الشريعة الإسلامية.
افضل شركة وساطة للتداول
وتعتبر منصة ميتاتريدر4 من أشهر منصات التداول وأكثرها إنتشارا بين شركات التداول الإسلامية على الرغم من وجود المئات من منصات التداول. وتتميز بكونها متوفرة على جميع أجهزة الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر. فهي منصة متميزة وفريدة من نوعها وتقدم أكثر من مائة مؤشر للأسعار، فضلا عن أن لغة البرمجة المستخدمة في منصة MT4 وهي لغة MQL تعتبر الأكثر شيوعا بين المتداولين.

الرد
avatar
admin
شكرا لتعليقك